منتديات سيتى شات

صفات يحبهم الرجل في خطيبته ويكرههم في زوجته جدا

اذهب الى الأسفل

جديد صفات يحبهم الرجل في خطيبته ويكرههم في زوجته جدا

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة مايو 14, 2010 11:38 pm






صفات يحبهم الرجل في خطيبته ويكرههم في زوجته جدا


غريب أمر
الرجل مع المرأة، فعادة ما تشكو المرأة من أن زوجها قد تغير بعد
الزواج،
ولكنها لا تدرك أن حياته هي التي تغيرت، وأن المرحلة السابقة منها
تختلف
جذريا مع المرحلة اللاحقة، ولذلك فما كان يعجبه بالأمس قد يكرهه
غدا،
والعكس صحيح، وهناك 4 صفات يحب الرجل جدا أن توجد في خطيبته ولكنه
يكرههم
في زوجته بعد ذلك مما يصيبها بالاضطراب نتيجة معاملته السيئة لها
بسبب
عدم توافر هذه الصفات في الزواج:




لا تتكلم مع غيره



ربما
يحب الرجل في خطيبته ألا تتكلم مع أحد غيره كي لا يقول الآخرين عنه
بعض
الكلمات السلية مثل "مش مالي عنيها" "هفأ" "مش بتحبه"، فهو يريدها
صامتة
في كل جلسة معه وسط المقربين، ولا يريدها أن تضحك وتتكلم مع
الأصدقاء
والأهل وقت وجوده.




أما بعد الزواج فهو يكره هذه العادة
جدا فيها، لأنه يريدها اجتماعية
وودودة كي تشرفه أمام أصحابه وأهله، فلا
يريدها صامتة مكشرة مبتفتحش بقها
في القعدة، لأنها لو ظلت صامتة سوف
يقول المقربين عنها إنها ليست عشرية،
ولا تحبه، وقرفانة منهم، ومش بتعرف
تضايف الناس، وبذلك لا تشرف زوجها أمام
أصحابه وزوجاتهم، وهنا الرجل
ينتقد فيها صمتها بعد الزواج، على الرغم من
أنه كان يفضلها صامتة في
الخطوبة.




تغير عليه بشدة





مفيش
واحد خاطب لا يحب أن تقوم خطيبته بتوليع الحياة بين الحبن والآخر
بسبب
غيرتها الشديدة عليه، فهو يشعر حينها برجولته، وبحبها له، أما بعد
الزواج
فهو يكره هذا الأسلوب وربما يترك لها المنزل لو زوجته تمادت فيه
وفعلت
مثلما كانت تفعل في الخطوبة.




ففي الزواج هو يجلس معها
24 ساعة في اليوم، وليس مثل فترة الخطوبة حين كان
النكد عبارة عن خناقة
كل 3 أيام مثلا، كما أن غيرة زوجته ربما تجعل
المقربين يبتعدوا عنه،
بالإضافة إلى الأهل وأصدقاء العمل وتحول حياته إلى
جحيم.




تهتم
بنفسها جدا





صحيح الرجل يحب أن تهتم شريكته بنفسها،
لأن هذا يدل على اهتمامها به أيضا،
ولكن الرجل يظل يمتدح في خطيبته
شياكتها وبرفانها وتسريحة شعرها في
الخطوبة، عملا بالمثل الذي يقول
"زغردي ياللي مانتش غرمانة" لأن والدها هو
الذي دفع كل هذه المصاريف.




أما
في الزواج فهو ينتقد ملابسها وتسريحتها وبرفانها، والزوجة تقول إنه
أصبح
لا يحبها مثل أيام زمان، ولكن في الحقيقة هو أصبح يكره أن يدفع هو
ثمن
الملابس والكوافير والبرفان.




لديها صديقات





في
الخطوبة تكون البنت لاجئة لخطيبها موراهاش غيره، وطبعا بتكون فرحانة
بالتجربة
دي في بدايتها، هتلاقيها مقضياها اتصالات ورنات ولوجوهات وطلب
خروجات
وفسح، وبالطبع خطيبها مش فاضيلها تماما عشان يستحمل الصداع ده،
وهنا
نجده يحب في خطيبته أن تكون لها صديقات ينزلوا معاها يشتروا لبس وكل
المشتريات
عشان تحل عن دماغه شوية.




كما أن هناك سبب آخر يجعل
الرجل يتمنى أن تكون خطيبته لديها عدة صديقات،
فهو يريد أن يخرج معهن،
فربما يعيش الولد حياته كلها لا يخرج مع جروبات
البنات ولا تتوافر له
هذه الميزة إلا حين أن يملك لقب "خاطب".




أما بعد الزواج
فستجد المرأة أن زوجها يدفعها إلى الابتعاد عن صديقاتها،
لأنه لا يحب
أن تخرج أسراره وفضائحه يوم الخميس لهن، وقد تتعجب المرأة من
انقلاب
حاله عليهن بعد الزواج، ولكن هذه هي الحقيقة لأن الرجل يعتبر
صديقاتها
خرابين بيوت




سألوني هل اشتقت لها . . تـجـاهلـت الإجابـه !
و أدرت ظـهـري و مـشـيـت وغمـرت دموعي وقلـت . . قتلنــي اشتياقـــي . .
ولكن كيف اعود لمن عشـق فراقـي . . إنهـا حقـاً جملـه ولكنها تعني احتراقــي
«» محمود الشاعر «»




avatar
Admin
مؤسس الموقع
مؤسس    الموقع

مصر




اداري
الاوسمه المدير العام

ذكر
عدد المشاركات 4360
الجدي الحصان
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 03/07/2009

http://citychat.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: صفات يحبهم الرجل في خطيبته ويكرههم في زوجته جدا

مُساهمة من طرف ملكه الاحساس في الإثنين مارس 14, 2011 10:01 pm

ههههههههه
شر البليه ما يضحك








avatar
ملكه الاحساس
عضو موهوب
عضو موهوب

مصر


غير معروف

متميز
الاوسمه الوسام الزهبي

انثى
عدد المشاركات 2707
الحمل القرد
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 17/08/2010

http://citychat.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى