منتديات سيتى شات

معركة إيمان وشيرين تصل إلى طريق مسدود

اذهب الى الأسفل

جديد معركة إيمان وشيرين تصل إلى طريق مسدود

مُساهمة من طرف نور العيون في الثلاثاء مارس 13, 2012 3:15 pm


تصاعدت حدة الخلافات بين نقيب الموسيقيين إيمان البحر درويش والنجمة شيرين عبدالوهاب عقب تصريحاتها التى انتشرت فى العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية وهاجمته فيها، حيث قررت نقابة المهن الموسيقية إيقاف المطربة عن الغناء وإحياء حفلات فى مصر، ومن المقرر أن تستدعى الشؤون القانونية فى النقابة الفنانة لإخطارها بالقرار.

ورغم أن إيمان البحر درويش يتواجد حاليا فى الولايات المتحدة الأمريكية إلا أن النقابة اتخذت قرارها بإيقاف شيرين وتم إبلاغ وسائل الإعلام بالقرار، من جانبه صرح الموزع الموسيقى محمد مصطفى زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب لـ«اليوم السابع» بأنه لا يحق لدرويش منع شيرين من الغناء فى مصر، موضحا أنه ليس من حق أحد منع شخص يعمل فى مجال حر وإبداعى من العمل، متسائلا : كيف تستيقظ شيرين من النوم لتجد نفسها ممنوعة من الغناء دون وجه حق ودون أسباب؟.

وأضاف مصطفى أنه فوجئ بقرار إيمان البحر درويش خاصة أن النقيب صرح بأنه تحدث معه عن إقامة حفل للنقابة لصالح صندوق المعاشات، موضحا أن الحفل الذى طلب درويش من شيرين إحياءه كان فى الولايات المتحدة وانتظرا المسؤولين عن الحفل للاتفاق عليه إلا أنهما لم يتلقيا أى اتصالات منهم.

وأضاف مصطفى أن شيرين على أتم استعداد للمشاركة فى أى حفلات لصالح شهداء ومصابى الثورة، مشيرا إلى أن أغلب فنانى مصر يوافقون على تلك الحفلات لدعم أهالى الشهداء، موضحا أنه يعلم جيدا قيمة الفنان إيمان البحر درويش وقيمة جده وكيف أثريا الحياة الموسيقية على مدى فترات طويلة.

بينما صرح الفنان إيمان البحر درويش لـ«اليوم السابع» بأنه قرر وقف شيرين وإحالتها إلى التحقيق لأنها تدعى كذباً أشياء لم يدل بها فى أكثر من مجلة، على حد قوله، واعتبر تصريحاتها تطاولاً يصل إلى السب والقذف، ومحاولة للإساءة المتعمدة نتيجة إعلانه عن رفضها المشاركة فى كتيبة الخير فيما يعرف بحفلات «رد الجميل» لصالح صندوق المعاشات.
وأضاف نقيب الموسيقيين، «لا أسمح لأحد بالإساءة إلى النقابة أو إلى المسؤول عنها، وهو النقيب»، مؤكداً أنه لهذه الأسباب تم إصدار قرار بوقفها عن العمل وإحالتها إلى التحقيق.

كما أكد إيمان أنه فوجئ بنفى الموزع الموسيقى محمد مصطفى تصريحات زوجته لوسائل الإعلام مؤكد أن كلام مصطفى كلام مرسل، مضيفا أنه كان من الواجب على شيرين أن تنفى تلك التصريحات بدلا من أن ينفيها زوجها.

وأضاف درويش: يعلم الله أننى لن أعاقبها نتيجة رفضها الاشتراك فى حفل كتيبة الخير. موضحا أن قرار المنع نتيجة نشرها لأكاذيب ونقلها تصريحات لم تصدر عنه فضلا عن الإساءة لشخصه بادعاءات كاذبة على حد قوله، وهو ما يراه يستحق إقامة دعوى سب وقذف، إضافة إلى وقفها عن العمل وإحالتها إلى التحقيق لما نسبته إلى نقيب المهن الموسيقية من أكاذيب تسىء إلى سمعته وشرفه وتوجب احتقاره عند أهل مهنته ووطنه، وهو ما يعتبره ايمان يستوجب العقاب قانونا.

avatar
نور العيون
مشرفه القسم
مشرفه القسم

مصر




متميز
الاوسمه وسام المشرفه المميزه

انثى
عدد المشاركات 1445
العقرب الكلب
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 31/05/2010

http://citychat.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى