منتديات سيتى شات

تعريت بمزاجي

اذهب الى الأسفل

جديد تعريت بمزاجي

مُساهمة من طرف نور العيون في الثلاثاء مارس 13, 2012 3:17 pm

دافعت الممثلة التونسية هند صبري عن أدوار العري الكامل التي أدتها في أعمال سينمائية مصرية، معلنة أنها غير نادمة على تلك الأدوار لأنها ببساطة أدتها بمزاجها على حد تعبيرها.

هند في برنامج “من قلب مصر” على قناة “النيل لايف” قالت: “إن زوجها رجل الأعمال المصري لا يغار عليها، ولا يشاهد أفلامها أصلاً بهدف مراقبة أدوارها الجريئة ومشاهدها الخارجة، لأنه مقتنع تماماً بأن تلك الشخصيات التي جسدتها هي شخصيات بعيدة عنها”.

وكانت الممثلة التونسية قد أثارت غضباً واسعاً في تونس، حينما تجرأت على خلع ملابسها بالكامل كما خلقتها أمها أمام الممثل المصري خالد أبو النجا في مشهد ساخن من فيلم “مواطن ومخبر وحرامي”، ما جعل أغلب الفضائيات العربية تحذف المشهد من الفيلم المصري أثناء عرضه لخدشه الحياء.

وتقول معلومات الدولية إن هند صبري و رغم الشهرة و النجاح الكبير الذي حققته من مشاركاتها في عدة أعمال سينمائية مصرية وتأديتها لأدوار بطولية فيها، إلا أنها لا تحظى بحب التونسيين لها بسبب جرأتها الزائدة في ما تقدمه من لقطات ساخنة ومشاهد العري.

كما ظهرت في عدة أعمال بصدر مكشوف وبملابس شبه عارية، ما جعل العديد من المصريين يتناقلون صورها عبر هواتفهم المحمولة، كما تسابقت بعض المواقع العربية الإباحية على نشر فيديوات لبعض لقطاتها الساخنة في عدة أعمال سينمائية.

وأكدت أن الفنانات في السينما المصرية حاليا لا يأخذن حقوقهن في أدوار البطولة؛ إلا أنها أشادت في الوقت نفسه بمحاولات ياسمين عبد العزيز في تصدر بطولة أفلامها مثل “الدادة دودي” و”الثلاثة يشتغلونها”، وكذلك محاولة مني زكي في فيلم “احكي يا شهر زاد”.

وشددت هند على أنها راضية عن كل أفلامها، ولا تخجل من أي عمل قدمته مهما كان؛ إلا أنها أوضحت عدم رضاها عن أدائها في فيلم “ويجا”، وأنه كان يحتاج منه لبذل الكثير من الجهد والتعب
avatar
نور العيون
مشرفه القسم
مشرفه القسم

مصر




متميز
الاوسمه وسام المشرفه المميزه

انثى
عدد المشاركات 1445
العقرب الكلب
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 31/05/2010

http://citychat.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جديد رد: تعريت بمزاجي

مُساهمة من طرف Romantic GirL في الأربعاء مارس 14, 2012 12:19 am

موضوع رائع يانور
تسلم ايدك
albino









avatar
Romantic GirL
عضو مرشح للاشراف
عضو مرشح للاشراف

مصر




فعال
الاوسمه الوسام الزهبي

انثى
عدد المشاركات 887
الحمل الثعبان
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 17/02/2011

http://citychat.yoo7.com/t5009-topic

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى